الاعتراضات بدأت..والجمعة والسبت دوام رسمي في الدوائر الامتحانية رئيس دائرة امتحانات ريف دمشق: يسمح للطالب بالاعتراض على مادتين على الأكثر

#صاحبة_الجلالة _ غسان الصالح

باشرت الدوائر الامتحانية في مديريات التربية مع بداية الدوام الرسمي صباح اليوم بتلقي طلبات الاعتراض على نتائج امتحانات الثانوية العامة التي أعلنت مساء امس.

واوضح محمد عثمان رئيس دائرة امتحانات ريف دمشق لصاحبة الجلالة ” بأن الاعتراضات تستمر لمدة ثلاثة ايام بعد صدور النتائج وعلى اعتبار أن النتائج صدرت امس الاربعاء فهذا يعني ان التقدم بطلبات الاعتراض بدا منذ صباح الخميس وينتهي يوم السبت ولذلك فإن التعليمات صدرت للدوائر الامتحانية في مديريات التربية كافة بأن تفتح أبوابها يومي الجمعة والسبت ايضا”.

ويسمح للطالب بالاعتراض على مادتين على الأكثر وفق نموذج مطبوع يستلمه في الدائرة الامتحانية ويحدد فيه المادة او المادتين المعترض على نتيجتهما.

ووفق عثمان فإنه لن يتم اعادة تصحيح المادة وإنما سيتم التأكد من ان اجابات الطالب قد تم تصحيحها بالكامل ومن ثم اعادة جمع علامات كل جواب وفي حال كان احد الاجوبة غير مصحح فإنه يتم تصحيحه.”

يذكر ان وزارة التربية قد حددت الرابع عشر من الجاري موعدا للبدء بالتقدم بطلبات الدورة التكميلية ولمدة اسبوع مما يستدعي البت بطلبات الاعتراض على النتائج قبل المدة المحددة للتسجيل في الدورة التكميلية.

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,,,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة