قمر الزمان علوش لعماد سارة.. جرأتك مثيرة للشك ..؟؟؟  

صاحبة الجلالة _  متابعة

انتقد الكاتب السوري قمر الزمان علوش على صفحته الشخصية على الفيسبوك مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون  عماد سارة حيث نشر ” للعلم فقط .. الأستاذ عماد سارة مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون قام مؤخرا بإيقاف تصوير فيلم وثائقي عن النازحين السوريين في الساحل السوري بعد التحضيرات الكاملة له رغم أن التكليف تم بأمر إداري يحمل توقيعه.. وفي المقابل يقوم الأستاذ سارة بإنتاج برنامج ” كﻻم كبير ” للفضائية السورية ينضح بالهزال والتهريج .

بكل المقاييس .. في زمن الحرب يعتبر استبدال القضايا الوطنية الملحة والجوهرية بقضايا  قليلة الشأن ومثيرة للقرف أحيانا .. جزءا من سياسة تعميم التفاهة ..وإضعاف وتفكيك يومي للرابطة الوطنية المتبقية للإنسان السوري مع دولته ومجتمعه .

شيء آخر .. الأستاذ سارة نفسه يقوم أيضا بإيقاف فيلم تلفزيوني – سينمائي تقرر إنتاجه يتحدث عن روح اﻻيثار عند الجندي السوري واستماتته في سبيل الدفاع عن وطنه محكوما بفهمه الراقي لمفهوم الوطن : إذا لم أقاتل فهذا البيت وهذه الحديقة وكل شيء جميل تراه سوف يؤخذ منا ويختفي إلى الأبد .

جرأة هذا المدير مثيرة للشك .. إذ كيف يتجرأ ومن أين أتته هذه الجرأة على إيقاف عمل فني عن أشرف وأجمل وأروع الناس بيننا في وقت تتصاعد فيه الشائعات والحمﻻت المسعورة على جيشنا الوطني للنيل من سمعته وهيبته وإنجازاته ؟

بدأت المنشور بعبارة : للعلم فقط ..

وهذا إيذانا للعودة إلى متابعة قصتي مع اﻻعﻻم . فإلى المنشورات القادمة .

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة