الخبر الرئيسي

الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي صاحبة الجلالة تنفرد بنشر تفاصيل مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن سرقة سيارة قرب حديقة الجاحظ بعد كسر زجاجها بـ" بوجية" لسرقة محتوياتها . ملابسات الحادثة كشفها فرع الأمن الجنائي قسم التحقيق…
الخبر الرئيسي

 صاحبة الجلالة _ خاص حصل أعضاء لجان استيراد للأدوية على مكافأة من السيد الرئيس بشار الأسد لكل واحد منهم 400 ألف ليرة سورية وبلغ عدد الذين حصلوا على هذه المكافأة 32 شخصا وهم أعضاء لجان دفتر الشروط واللجان التنفيذية في…
الخبر الرئيسي

  صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي وردت شكوى ووثائق لصاحبة الجلالة  تتحدث عن شبهات فساد  في الشركة الطبية العربية (تاميكو) وارتكاب مخالفات ضد القانون جاء فيها .. أنه في تاريخ ١٨/٢/٢٠١٩ خلال افتتاح و تدشين خط الشراب الجاف في المقر…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ ماهر عثمان تصريح مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون الأخير حول الحصار الذي تفرضه إدارته على سورية "العقوبات الاقتصادية على سورية بدأت نتائجها تظهر على الأرض.. والحاضنة الشعبية للنظام بدأت تتقلص" لم يؤت أؤكله عند الحاضنة الشعبية…
الخبر الرئيسي

متابعة ركز الأطباء في مؤتمرهم على موضوع الأجور والتعرفة الطبية وزيادتها إضافة إلى علاقة النقابة مع وزارة الصحة، فاعتبر نقيب الأطباء السوريين عبد القادر حسن أن هناك فوضى في الأجور الطبية. دعا حسن في تصريح صحفي أمس على هامش…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة – خاص لو توقفت كل السيارات العاملة على البنزين ليوم واحد ماذا سيحدث ؟... يقوم افتراضنا هذا على الاستغناء بشكل أو بآخر عن السيارة ليوم واحد كل أسبوع و لا أظن أنه اقتراح تعجيزي أو لا يمكن التغلب…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة - ضياء الصحناوي لا نريد سوى الموافقة على العمل ومدنا بالمال تحت إشراف أي جهة، وبإمكاننا أن نعيد البلد إلى السكة الصحيحة في الخدمات والصحة والتطور العلمي.. هكذا قال أحد المخترعين الذي يصارع الفقر بعد أن دمرت…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _  ماهر عثمان في ظل الارتفاع الحاد بأسعار المواد الغذائية والخضار والفواكه والمحروقات وتجذر الأجور عند عتبة الـ35 ألف ليرة وأرقام واحصائيات رسمية تصدر بين الحين والآخر بات السوريون لا يصدقون تلك الأرقام الرسمية  المتعلقة بتكاليف المعيشة والأسعار…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي لم تعد ظاهرة الدعارة تقتصر على مكان معين بل أصبحت تتفشى بشكل كبير في مختلف الأماكن ولا سيما في الأحياء الراقية وفي أماكن لا يخطر على بال أنها قد تكون للدعارة يوما كما الحال في…
الخبر الرئيسي

صاحبة_الجلالة _ ماهر عثمان في وقت تشهد فيه البلد مرحلة إعادة إعمار وسط ظروف اقتصادية صعبة بسبب العقوبات الدولية والحصار ترنو الأنظار إلى ما يمكن ان يقدمه قطاع الأعمال ورجاله متمثلا بالتجار والصناعيين وسط تساؤلات حول من له الدور الأكبر…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة- لمى خير الله لازال الغموض يكتنف قضية الموظفين الـ 115 الذين سبق ونشرت صاحبة الجلالة المعلومات التي حصلت عليها والمتعلقة بإصدار رئاسة مجلس الوزراء تعميماً يلغي العقود السنوية للفئة الخامسة ليبقي فقط العقود الشهرية "قابلة للتجديد"ليتم على…
الخبر الرئيسي

صاحبة_الجلالة _ خاص إذا كانت الحكومة تدرس تحديد كمية البنزين لكل سيارة بالبطاقة الذكية بـ 120 ليترا شهريا بالسعر المدعوم وكل زيادة عن ذلك بسعر التكلفة .. فمن المفترض أن تكون تلك الزيادة 100 بالمئة بحيث يتجاوز السعر 400 إلى…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ ضياء صحناوي قرر أهالي بلدة ملح في أقصى الجنوب السوري وضع حد نهائي لعصابات الخطف والسلب مهما كان انتماؤهم العائلي، والقضاء عليهم بالوسائل المتاحة، وتسليمهم للقضاء المختص، ومنع إسقاط الحق الشخصي عنهم، ومقاطعتهم دينياً واجتماعياً. وقد جاء…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي قسم البحث الجنائي بدمشق عن تعرض شخص في العقد الخامس من العمر لعدة طعنات في منطقة دمر.. فقام عناصر البحث الجنائي بالتوجه لمكان الحادثة ليتبين أن المقتول تعرض لعدة طعنات…
الخبر الرئيسي

 أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أن حق سورية في الجولان المحتل ثابت ولا يسقط بالتقادم وسيتم تحرير كل شبر من أراضينا السورية المحتلة سواء كانت في الجنوب أو في الشمال مشيرا إلى أن الحرب على…
الخبر الرئيسي

من باب الابتعاد عن القضايا التي تتعلق بالعمل الحكومي سألت صاحبة الجلالة الوزراء إن كان لديهم وقت للقراءة أم أن عملهم الحكومة يشغلهم عن ذلك ويأخذ كل وقتهم.. وعلى ما يبدو أن الافتراض الذي انطلقت منه صاحبة الجلالة…
الخبر الرئيسي

صاحبة لجلالة _ لمى خير الله أكد البرلماني وضاح مراد لصاحبة الجلالة تقديمه ثبوتيات الى مجلس الشعب تؤكد تعاقد وزارة الصحة مع شركة ممنوع التعامل معها لأنها تقع ضمن دائرة المقاطعة. وبين مراد أن الشركة التي رسى عليها العرض لها…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي من خلال جهود وزارة الداخلية بمتابعة وملاحقة شبكات و تجار ترويج المخدرات تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من إلقاء القبض على مروج مخدرات لبناني الجنسية يقوم بنقل المواد المخدرة من لبنان إلى سورية . …
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة _ ماهر عثمان أكد الخبير الاقتصادي نائب عميد كلية الاقتصاد في جامعة حلب الدكتور حسن حزوري أن هناك إمكانية لدى الحكومة لزيادة الرواتب والأجور من خلال ضبط الانفاق العام والحد من هدر الآليات والفساد. وأوضح حزوري في حديث…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة  _ نيرمين موصللي ضمن إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية للحفاظ على أمن المواطنين من خلال تكثيف الدوريات والمراقبة وجمع المعلومات وردت لفرع الأمن الجنائي قسم الآداب بدمشق معلومات  من أحد المصادر المتواجدة في حديقة بجانب فندق الفورسيزن…
الخبر الرئيسي

صاحبة الجلالة – خاص أقدمت سيدة تقطن في مدينة شهبا، وبمساعدة من لص محترف على سرقة منزل المواطن "حمد صقر"، وسلبه كل أمواله المودعة داخل خزنة حديدية، دون أن تكترث للرجل الذي حماها وعائلتها من العوز والفقر والبرد، ولا لزوجته…
الخبر الرئيسي

صاحبة_الجلالة _ هيا عيسى عبد الله يقول المثل الشعب ي "لكل امرؤ من اسمه نصيب" مع العلم أننا قد نجد شخصيات تمتلك صفات معاكسه  لاسمها تماما كذلك الشأن في مضمون الحديث الشريف عن الرسول الكريم القائل (أطلبوا الخير عند حسان…
error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة