أعطوني 25 مليار دولار وساحقق مطالبكم

الان

Error: No articles to display

يوميات

☰ open
×

خميس والدولارات

صاحبة الجلالة _ (خاص)

في رده على مطالب أعضاء مجلس الشعب من الحكومة أكد المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء أنه " لن يستطيع تلبية معظم الطلبات المحقة والمقدرة للأعضاء" مشددا في الوقت ذاته على قدرته على تحقيق المطالب الواسعة والكثيرة لأعضاء المجلس إذا ما تم منحه مباشرة /25/ مليار دولار.."اعطوني 25 مليار وساحقق مطالبكم"

وعلمت "صاحبة الجلالة" من مصادر خاصة أن خميس وخلال الجلسة الختامية للبرلمان السوري بنهاية العام  2016  قال "إن أعضاء المجلس سيطرحون نفس المطالب بل ستكون لهجتهم مرتفعة أكثر عندما تجتمع الحكومة معهم بعد نحو أربعين يوما ولذلك من حقي القول انه لا يمكن تلبية هذه المطالب".

ولفت خميس إلى أن المجلس إذا أراد أن يجتمع بالحكومة كل 40 يوم او ثلاثة اشهر لـ"يخطب ويتكلم فلن يكون ذلك خيراً" مبينا أن هناك صعوبات كبيرة تواجه الحكومة افرزها "الواقع الاقتصادي والحرب وتجار الازمة والفساد".

وفيما يتعلق بالحرب على سورية بين خميس أن هناك الكثير من المفرزات القميئة للحرب التي كانت "مزرعة لبعض تجار الازمة" مخاطبا أعضاء المجلس بالقول "لم يتحدث أي منكم في مطالبهم الكثيرة والواسعة عن وجود ارهاب تتعرض له سورية".

وحول الواقع الاقتصادي الحالي كشف خميس أن سورية التي كانت تصدر القمح والنفط باتت "تستورد سنويا ما قيمته /375/ مليار ليرة من القمح وما قيمته /1300/ مليار ليرة من النفط فيما تبلغ كتلة الرواتب /1300/ مليار ليرة وتصل قيمة الطبابة والحوافز والاضافي /300/ مليار ليرة.

وفي الوقت ذاته اعترف خميس أنه بـ"المقارنة بين هذه الارقام وارقام الموازنة سيكون هناك ثغرات" لان هذه هي "الحقيقة والواقع" .

تواصل معنا

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to Twitter
Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction