قتلتها لأنها مسحت بكرامتي الأرض.. 

توقيف قاتل المدونة الروسية “ايكاتيرينا” بموسكو… ذبحها ووضع جثتها عارية داخل حقيبة

القت الشرطة الروسية القبض على مشتبه به في قتل المدونة الشابة ايكاتيرينا التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، وذلك بعد يومين على العثور عليها بموسكو مذبوحة ووضع جثتها داخل حقيبة في شقتها.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية إيرينا فولك في حديث لها “تمكن رجال الشرطة في مدينة موسكو في أعقاب عمليات البحث من تحديد مكان المشتبه به في قتل الشابة المدونة في شقة بشارع بيريفا، ومن ثم ألقت القبض عليه، وحاليا يتم تسليمه للتحقيق”.
ولاحقا، بحسب “روسيا اليوم” اعترف المشتبه به بأنه الجاني، وبرر فعلته الشنعاء بالقول: “هي أهانتني مرارا، ومست كرامتي كرجل، وهزأت من وضعي المادي. لم أستطع التحمل.. ووجهت لها ضربات بسكين خمس مرات على الأقل في منطقة الرقبة والصدر”.

وكانت إيكاتيرينا (24 عاما) قد حققت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها نحو 80 ألف شخص على تطبيق “إنستغرام”، ويشبهها كثيرون بالممثلة البريطانية الراحلة أودري هيبورن.
وتحمل الشابة الراحلة شهادة في طب الأمراض الجلدية من جامعة بيروغوف الروسية الوطنية للأبحاث الطبية، بحسب تقارير صحافية.
وكان والدا إيكاتيرينا قد حاولا الاتصال بها مرارا، وعندما لم يتمكنا من الوصول إليها، طلبا من مالك الشقة التي تستأجرها في العاصمة موسكو، الاطمئنان عليها، ليعثر على جثتها عارية، وقد تعرضت للنحر، ووضعت داخل حقيبة، وفق ما ذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية.
وبدأت الشرطة تحقيقاتها للتعرف على القاتل، مع تركيزها على علاقاتها الغرامية، للاشتباه في أن الغيرة قد تكون الدافع وراء الجريمة.
وتجدر الاشارة الى ان إيكاتيرينا كانت قد أنهت مؤخرا علاقة مع رجل في الـ32 من عمره، لترتبط بعدها بآخر يبلغ من العمر 52 عاما، حيث تركز الشرطة في تحرياتها على هذين الشخصين.

التصنيفات : حوادث

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة