“جني” يمارس الجنس مع عدد من النساء في جرمانا مشعوذ يفك السحر عن النساء بممارسة الرذيلة معهن..وإحدى ضحاياه تكشف المستور

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي

قصص مختلفة لمشعوذين اختاروا بالإضافة إلى النصب والاحتيال “علاج” ضحاياهم من النساء بطرق خاصة تبتدئ بكتابة طلاسم ودهن سوائل وزيوت على أجساد الضحايا ثم اغتصابهن أو اشتراط المضاجعة كطريقة لطرد النحس أو استغلالهن جنسيا إرضاء للجن كقصتنا اليوم.

وأحداث قصة اليوم بدأت عندما قامت المدعوة ” ت ، أ ” بالادعاء على المدعو ” ب ، ف ” لدى قسم جرمانا بممارسة الجنس معها ومع عدد من النساء بعد إيهامهن بحل مشكلاتهن من خلال القيام بأعمال السحر والشعوذة.

وبالمتابعة والتحري السري وبعد جمع المعلومات تم نصب الكمين اللازم والقبض على المدعو ” ب ، ف ” وبالتحقيق معه اعترف أنه يعمل سائق لسيارة أجرة في منطقة جرمانا وخلال صعود النساء معه يقوم بالتحدث إليهن وإعلامهن أنه يستطيع فك السحر والشعوذة وبعد موافقتهن يقوم بالذهاب برفقتهن إلى أحد المطاعم للاستماع لمشاكلهن ويوهمهن بأنه سيساعدهن.

ويتابع المدعو ” ب ، ف ” أنه  وبعد ذلك أبدأ بالتواصل معهن وإقناعهن بضرورة الحضور لمنزلي لفك السحر بشكل مباشر وعند حضور الفتاة منهن أقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة وإشعال البخور والتحدث بصوت عال والتلفظ بكلمات غير مفهومة حولها وإيهامها بأن الجن يريد ممارسة الجنس معها من أجل حل مشكلتها لأقوم أنا بممارسة الجنس معها.

وأكد أنه قام بالاحتيال على عدد من النساء بنفس الطريقة وممارسة الجنس معهن بالإضافة لتقاضيه مبالغ مالية منهن مقابل ذلك بحجة فك السحر.

التصنيفات : الخبر الرئيسي,كواليس المجتمع

وسوم المقالة : ,,,,,,,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة