يوميات

أفلاطون

لو أمطرت السماء حرية لرأيت بعض العبيد يحملون المظلات

“ابن سوريا” .. “PUBG Mobile” تختار لاعب سوري ممثلاً لها في الشرق الأوسط

تواصلت الشركة المنتجة للعبة “PUBG” مع اللاعب السوري سامر وحود المعروف بإسم “ابن سوريا” كي يكون متحدثاً رسمياً بإسم الشركة في الشرق الأوسط.
 
وقال اللاعب سامر وحود: إن “شركة “ببجي موبايل” تواصلت معي بشكل شخصي وأرسلت مندوبين من الشركة كي أصبح واحداً من طاقمها وأتكلم في الوطن العربي عن اللعبة”، مضيفاً أن “مندوبي الشركة أخبروه أنهم تابعوا قناته عبر يوتيوب وسيكونون سعيدين بانضمامه إليهم”.
 
وعبر وحود عبر قناته على موقع “يوتيوب” عن “سعادته بتواصل الشركة معه”، متوجهاً بالشكر لكل متابعيه وداعميه”، مشيراً إلى أنه “سيحاول منذ دخوله إلى الشركة بالعمل على تحسين خدماتها في منطقة الشرق الأوسط”.
 
وتعتبر لعبة “PUBG” أكثر الألعاب شهرة في العالم منذ إطلاقها في ‏آذار 2017، حيث وصل عدد اللاعبين بها في الوقت نفسه إلى مليوني لاعب.
 
ويمكن للاعبين أن يختاروا اللعب منفردين أو في فريق صغير يصل عدد أفراده إلى أربعة ‏كحدٍ أقصى، وفي الحالتين الشخص الذي يبقى حياً حتى نهاية المعركة يكون هو ‏الرابح.
 
وتظهر المعالم والأسلحة وحتى الأشخاص بشكل يلامس الواقع، ما يساعد في نقل ‏اللاعب إلى عالمٍ آخر ليعيش في عزلة واقعية ومعركة افتراضية، هذا وتعطي اللعبة ‏معلومات مفصلة عن الأسلحة المتوافرة وأنواع الرصاص التي يمكن استعمالها.‏
 
و‏ تُلعَب ‏PUBG‏ عبر الانترنت، مما يجمع “محاربين” من كل أنحاء العالم في ‏الوقت نفسه، وتبدأ الجولة في سقوط اللاعبين من طائرة عبر مظلات ليحطّوا في ‏ساحة المعركة. ‏
 
يذكر أن السوري سامر وحود يمتلك قناة عبر موقع “يوتيوب” بإسم “ابن سوريا” يتابعها حوالي مليون ونصف مشترك، حيث يقوم بنشر مقاطع فيديو له وهو يمارس لعبة “PUBG Mobile”، وتصل المشاهدات في بعض الفيديوهات إلى مليون مشاهدة.
 

التصنيفات : منوعات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة