إذا فعل زوجك هذه الأشياء ال 4، هناك احتمال كبير أن هناك خيانة

 

يذكر دافيد كينغ مدير وكالات التحري الأسترالية Lipstick Investigations، العلامات الأكثر شيوعاً التي قد تشير إلى أن شريكك يخونك. بحسب خبرته، فإن حوالى %80 من النساء اللواتي يطلبن خدمات التحريين، يجدن أن شكوكهن تأكدت في النهاية. يبدو أن النساء يعرفن كيف يلاحظن التفاصيل الصغيرة التي يغفل الرجال عن إخفائها.

لا نستطيع أن ندع هذا الموضوع جانباً، لهذا نقدم لكم في هذه المقالة، المؤشرات الأربع الأكثر شيوعاً حول الخيانة الذكورية.

المؤشر الأول

المؤشر الأول، والأكثر وضوحاً، هو عندما يبدأ زوجك العناية بنفسه أكثر بكثير من المعتاد : كأن يشتري عطراً جديداً، يغير تسريحة شعره أو طراز ثيابه. إذا لم يترافق هذا مع اهتمام أكثر بك، ورغبة في أن يمضي وقتاً أطول معك، فمن المحتمل أن يكون يخونك.

المؤشر الثاني

إذا وضع زوجك كلمة سر للدخول إلى كمبيوتره أو إلى هاتفه المحمول بدون سبب وجيه، فعليك أن تقلقي. بالتأكيد، إذا كنت من النوع الذي يضع أنفه في مستندات العمل، بدون أن تطلبي منه الإذن، أو كنت تتفحصين اتصالاته، فعليك أن تتوقعي أن يفعل هذا. إنه بحاجة إلى الحد الأدنى من الحميمية.

ولكن إذا كنتما متقاربين من بعضكما، وفجأة أخذ يضع كلمات سر أينما كان، فمن المحتمل جداً أنه يخفي عنك شيئاً ما.

المؤشر الثالث

مؤشر آخر للخيانة هو ظهور عدوانية متزايدة. عند كل اتصال يتلقاه، يخرج من الغرفة ليتكلم. مع كل سؤال تطرحينه، حتى لو كان تافهاً جداً، تتشاجران. كما لو أنه يبحث عن حجة للنزاع. وبعد النقاش ومحاولته أن يشعرك بالذنب، يخرج من المنزل ليجعلك تعتقدين أنه يريد أن يبحث عن الهدوء.

في الحقيقة، في هذه الحالة، زوجك يحاول بكل بساطة أن يبحث عن مبررات وأعذار وأن يلقي بالخطأ واللوم عليك.

المؤشر الرابع

أخيراً، المؤشر الرابع هو حقيقة أنه يحرص باستمرار على الخروج بدونك، بينما كانت حياتكما من قبل حافلة بالنشاطات المشتركة : تذهبان إلى الاحتفالات أو المطعم، يدعوك للخروج في نزهات أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان آخر. اليوم، لديه دائماً عذر للخروج من دونك. إنه مؤشر قوي جداً.

نفس الشيء إذا كان زوجك لم يعد يرضى بالبقاء في المنزل لمشاهدة التلفزيون، وبدل هذا، يقول إن لديه اجتماعات عمل مهمة. من الممكن جداً أن يكون لديه مغامرة مع امرأة أخرى.

تنبيه هام : كل مؤشر من هذه المؤشرات إذا أخذناه بشكل فردي، قد لا يكون له أهمية. ولكن إذا اجتمعت كل هذه المؤشرات، فهي تبعث لك برسالة قوية يجب أن لا تتجاهليها.

هل لديكم مؤشرات أخرى يجب إضافتها إلى القائمة، بحسب رأيكم ؟

التصنيفات : منوعات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة