يوميات

أفلاطون

لو أمطرت السماء حرية لرأيت بعض العبيد يحملون المظلات

كما توقعت صاحبة الجلالة ..تغييرات بدأت بمدير المعارض والبقية تأتي  نائبان جديدان لحاكم مصرف سورية المركزي.. ومدير عام لمؤسسة المعارض

 

 

 

 

 

صاحبة الجلالة _ ماهر عثمان 
كما توقعت صاحبة الجلالة في مادتها التي نشرتها أمس الأول تحت عنوان ” تغييرات على مستوى معاوني وزراء ومديرين عامين ومحافظين.. ” أصدر اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس عدة قرارات شملت التغييرات فيها المؤسسة العامة للمعارض ومصرف سورية المركزي.
وتضمنت تلك القرارات التي اتخذها رئيس الحكومة تسمية غسان فاكياني مديراً عاما للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وهو الذي كان يشغل منصب مدير هيئة الإشراف على التمويل العقاري.
كما حظي مصرف سورية المركزي أيضا بحصة من تلك القرارات حيث تم تعيين الدكتور محمد إبراهيم حمرة نائباً أول لحاكم مصرف سورية المركزي بعد أن كان يشغل منصب مدير عام مصرف التسليف الشعبي وتم ندبه ندبا جزئيا إلى المركزي والدكتور عصام هزيمة نائباً ثانٍ حيث كان يعمل لدى وزارة العدل وتم ندبه إلى المركزي .
وبانتظار صدور قرارات بتكليف مديرين عاميّن لمصرف التسليف الشعبي وهيئة الإشراف على التمويل العقاري خلفاً للمديرين اللذين كلفا بمناصب أخرى تبقى عيون السوريين مشدوهة إلى باقي المديريات ولاسيما تلك التي تتعلق بالناحيتين الخدمية والاقتصادية.
وكانت مصادر أفادت لصاحبة الجلالة أن بعض التغييرات ستتم بناء على تقارير تفتيشية والبعض الآخر سيكون تغييرا للتحضير للمرحلة المقبلة في عملية إعادة الاعمار في الجانب التقني والفني والاقتصادي.

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة