يوميات

الحلم

‏‎‎‎‎‎‎الأحلام گ الطفولة.. لا تموتٌ وتندثر.. بل تختبئ فينا..

حُجب وشعوذة ورقي.. وممارسة جنس طلبت منه حجابا لتزيد محبة زوجها وألا يعود لزوجته الأولى..فمارس الجنس معها

 

صاحبة الجلالة _ نيرمين موصللي

اعتاد المدعو ” محمد ، س ” على ممارسة أعمال السحر والشعوذة واستغلال النساء اللواتي يترددن إليه إن استطاع جنسياً ليتذرع أنهن يطلبن منه ذلك .

وبعد المتابعة والبحث السري عنه تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقيم في محلة صحنايا ومعروف بأنه خبير بأعمال  السحر والشعوذة والحجب والرقي .

وأضاف .. أنا أمارس عمل السحر والشعوذة من خلال كتابة الحجب والرقي ومعرفة الأبراج للنساء اللاتي  يقصد وني مستندا على كتب تضمن شرحاً لكيفية حسابات الأبراج لكل شخص واتبع الآيات القرآنية المناسبة لبعض الأشخاص كل حسب برجه واكتب الحجب للنساء الراغبات في تحقيق عمل معين يطلبنه مني مقابل المنفعة المادية  .

وفي أحد المرات علمت أن زوجة المدعو ” ميلاد ، ر ” غادرت منزله وهربت لذويها بسبب سوء معاملته ولذلك لجأت والدتها إلي لكي اعمل على إعادتها لزوجها فقمت بكتابة بعض الحجب والآيات القرآنية لهذا الغرض لكنها لم ترجع لزوجها مما جعل والدتها تستاء وتكتشف أني دجال .

ويتابع المدعو ” محمد ،س” أنه وبهذه الفترة تزوج المدعو “ميلاد” من امرأة ثانية وبدأت زوجته الثانية  تتردد إلي لتطلب مني أن اكتب حجاب لكي تبقى محبة زوجها لها وأن لا يعيد زوجته الأولى وطلبت مني أن أمارس معها الجنس مقابل ذلك وألحت على الأمر فقمت بممارسة الجنس معها  لمرة واحدة فقط ضمن مكتب عقاري في محلة صحنايا اعمل به كسمسار وكانت هذه المرة الأولى والأخيرة التي أمارس الجنس فيها .

التصنيفات : الخبر الرئيسي

وسوم المقالة : ,,,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة