يوميات

الحلم

‏‎‎‎‎‎‎الأحلام گ الطفولة.. لا تموتٌ وتندثر.. بل تختبئ فينا..

تعرف على قصة عباس النوري مع إحسان عبد القدوس

انتشرت مؤخراً العديد من الأخبار التي تفيد باستعداد النجم السوري عباس النوري لتجسيد حياة الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس ليخرج النوري ويوضح ما تم نشره عن استعداده لتقديم الشخصية، حيث أكد أن المخرج جميل المغازي عرض عليه العمل في وقت سابق وقال خلال تواجده في الاسكندرية : ” هذا كلام قديم ومشروع قديم وأعتقد أنه ما زال مطروحاً للإنتاج.. والاستاذ جميل مغازي، عرضه علي بإلحاح ومحبة ورغبة في أن ألعب الدور وقتها وقال إنه بيني وبين الراحل عبد القدوس شبه كبير”.

وأضاف النوري حينها: “أنا قلت هذا الكلام بمعرض حديث صحفي معي حول مشاركاتي في الدراما المصرية وأسئلة عن لماذا لا تستجيب لما يعرض عليك من أعمال مصرية، فأنا قلت هذا الكلام وقلت غيره أيضاً وذكرت أعمالاً عرضت علي فقط ،ولا يجوز إظهار كلامي كأن المشاريع معروضة الآن لأنه عيب وسرقة ولا يجوز”.

وفي المعلومات فإن المشروع تم عرضه على النوري قبل حوالي العامين وجرى التداول بين النوري والعديد من المشرفين على المشروع بشكل جدي، ولكن هناك عدة أسباب أدت إلى توقف المشروع حينها ومنها كما قالت مصادر تأني النوري وقلقه بتقديم شخصية أخرى أو نمط آخر بشخصيته الفنية حتى لا يحدث مشاغبة أوتشويش بطريقة من الطرق على الشخصية الشامية التي يعرفه الجمهور بها بشكل واسع. وبالتالي هو بحاجة إلى دراسة وافية لهذا المشروع أو غيره من المشاريع التي ما تزال على طاولة البحث مع المخرج و المنتج جميل مغازي.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الدرامي ينتظر النوري عرض مسلسله “ترجمان الاشواق” حيث يتم تصوير عدد من مشاهده الإضافية حالياً بعد أن أوقفت الرقابة عرضه في الموسم الماضي وطالبت بتعديلات عليه.

كما علمنا أن النجم السوري عباس النوري يقوم بكتابة عمل درامي جديد وهو عمل معاصر يتسم بالجرأة فيما من غير الواضح إن كان سيتم تصويره لموسم 2019.

المصدر: سيدتي

التصنيفات : فن و دراما

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة