يوميات

عبارات لها معنى

أعط لمن يكرهك وردة .. فقاعدة العين بالعين تجعل العالم أعمى.. فالحياة ﻛﺎﻟﻮﺭﻭﺩ.. فيها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻣﺎ ﻳﺴﻌﺪﻧﺎ .. ﻭﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻙ ﻣﺎ ﻳﺆﻟﻤﻨﺎ.

هل أنت من مواليد فصل الخريف؟ أخبار سارة يحملها لك

 

الاعتدال سمة مواليد هذا الفصل بشكل عام، وقد يكون ذلك بسبب وفرة الغذاء في موسم الحصاد، فهم يتمتعون بمعدلات منخفضة من الإصابة بالاكتئاب، فما زال الليل الطويل والأمراض الموسمية التي يحملها فصل الشتاء بعيدة، وإن كانوا يميلون إلى الطبع النزق.

لا يعتبر مواليد الخريف الأكثر إنجازاً فحسب، ولكن وفقاً لدراسة ألمانية فمواليد هذه الفترة يعيشون بمعدل 215 يوماً أكثر من مواليد الربيع.

كما يقل احتمال تعرضهم للمرض عند التقدم في السن. وإن كانت فتاة، فتتأخر في دخول فترة سن اليأس، مما يعطيها حماية إضافية ضد سرطان الثدي وعنق الرحم؛ بسبب كون نسبة هرمونات الإنجاب أعلى لدى النساء الحوامل في الصيف.

وبحسب صحيفة ميرور ، النسبة الأكبر من المعمرين تولد في فصل الخريف، وخاصة في شهر تشرين الثاني، ويعتقد العلماء بأن هذا أمر طبيعي، إذ إن الذين يولدون في هذا الشهر، يأتي توقيت تشكيل دماغهم بصورة نشطة في الصيف.

في فصل الصيف يكون تناول الفواكه والخضراوات الطازجة في ذروته، فيمكن أن نتصور كمية الفيتامينات والعناصر الدقيقة المفيدة التي يحصل عليها الجسم في هذه الفترة من نموه.

وكالة أوقات الشام الإخبارية

التصنيفات : منوعات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة