يوميات

مفاجآت

فوجئت مؤسسة المعارض بإقبال الناس على مدينة المعارض يوم الجمعة ..وقريبا ستكون مفاجأة محافظة دمشق بقدوم الشتاء كما ستفاجىء وزارة النفط بأن الشتاء بارد … و المواطن سيفاجىء إن حصل غير ذلك!!

عضو مجلس الشعب يهاجم الاطباء البيطرين.. وهم يردون

 

صاحبة الجلالة – لمى خيرالله

نشر عضو مجلس الشعب وضاح مراد على مدونته الشخصية فيس بوك منشوراً انتقد من خلاله استئناس الحزب في محافظة حماة بالدكتور عبد الحميد عمّوري، لافتاً الى أنه طبيب بيطري، مستغرباً في الوقت ذاته كيفية ترشيح هكذا اسم لشخص تاريخه يشهد له بأنه كان من أوائل الأشخاص الذين قادوا مظاهرات تنادي بإسقاط الدولة في بداية الأحداث!! واعتبر مراد في منشوره أن ما يحصل ما هو إلا هدم وتدمير لكل ما تم بناؤه بحجج واهية فاشلة كاذبة مدسوسة وفاسدة و الدليل على ذلك وضع كل لص ومنافق ومتسلّق بموقع مسؤولية .

لم تخلُ التعليقات على بوست عضو مجلس الشعب من الانتقادات التي استهجنت التهجم على شريحة مثقفين في قطاع الطب البيطري الذي يضم الخيرة من الأشخاص،  مشددين على أن السياسة ليست حكراً على شهادة أو فئة معينة .

مراد أكد لصحيفة صاحبة الجلالة أن هجومه لم يكن موجهاً على المهنة أو على الطب البيطري إلا أن المتابعين نسوا جوهر الحديث و اتخذوا منحى آخر اتجه نحو اعتبار الأمر هجوماً على مهنة الأطباء البيطريين، منوهاً إلى أنه ليس ضدهم فعلمهم مهم جداً لتطوير الثروة الحيوانية في سورية مشيراً إلى أن اجتهادهم في ذلك أصوب و أقوى من أن يضيعوا ما تعلموه في السياسة .

ورداً على سؤال لصاحبة الجلالة فيما اذا تواصلت نقابة الأطباء البيطريين مع مراد للتقدم منه بطلب اعتذار لها ؟ نفى عضو مجلس الشعب تلقيه أي  اتصال من أي جهة باستثناء عتب وجهه له بعض أصدقائه الجامعيين في كلية الطب البيطري في محافظة حماة إلا أنه تم توضيح وجهات النظر وسوء الفهم دون توجيه أي طلب باعتذار ، مردفاً بالقول : إذا تم الإجماع على أنني أخطأت بحقهم فأنا مستعد لتقديم الاعتذار.

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة