يوميات

الحلم

‏‎‎‎‎‎‎الأحلام گ الطفولة.. لا تموتٌ وتندثر.. بل تختبئ فينا..

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم يوماً مفتوحاً مميزاً لموظفيه وعائلاتهم

 

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم السنوي المفتوح لموظفيه وعائلاتهم ضمن أجواء مليئة بالمتعة والبهجة والمرح، في قرية معلا الواقعة على طريق مطار دمشق الدولي.

وقد نظم البنك يوماً حافلاً بالأنشطة الترفيهية المتنوعة استمتع بها الكبار والصغار على حد سواء، إضافة إلى تقديم الجوائز المالية للفائزين بالمسابقات التي تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة.

وكان للصغار حصة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والألعاب التي أعطت لهذا اليوم جمالاً خاصاً مع كل ابتسامة ترتسم على وجوه الأطفال، وضحكاتهم التي تعالت تنشر الفرح بين القلوب.

وأكد السيد بشار الست الرئيس التنفيذي المكلف للبنك على أن الهدف من اليوم المفتوح هو التعبير عن عمق تقديرنا لموظفي بنك سورية الدولي الإسلامي لما يقدمونه من جهود في عملهم وجزيل شكرنا لعطائهم المستمر. ونفتخر بجميع موظفينا ونسعى دائماً للإشادة بإنجازاتهم والتعبير عن ذلك من خلال فعاليات مختلفة وفي مقدمتها اليوم السنوي المفتوح. ويسرنا حضور الجميع مع عائلاتهم واستمتاعهم بالأنشطة التي تم إعدادها لتتناسب مع اهتماماتهم وهواياتهم وميولهم المختلفة.

وأكد الرئيس التنفيذي أهمية إقامة هذا النوع من الفعاليات لما له من دور في تمتين العلاقات الطيبة بين الموظفين وإضفاء أجواء إيجابية تخفف من ضغط العمل وتزرع في النفوس مزيداً من التآلف والمحبة.

يقيم بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم المفتوح سنوياً تقديراً لجهود موظفيه الحثيثة وتفانيهم في أداء عملهم  لتحقيق أهداف البنك المنشودة. ويحرص البنك على التعبير عن تقديره لموظفيه من خلال إقامة العديد من الفعاليات لهم على مدار السنة، بالإضافة إلى توفير العديد من العروض الحصرية لهم.

 

التصنيفات : محليات

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة