يوميات

الحلم

‏‎‎‎‎‎‎الأحلام گ الطفولة.. لا تموتٌ وتندثر.. بل تختبئ فينا..

الدباس: الخطيب والصالح لاعبان مهمان لمنتخبنا.. ونحن متفائلون بشأن كأس آسيا

أجاب محمد فادي الدباس رئيس اتحاد كرة القدم  عن عدد من الأسئلة التي تهم متابعي نسور قاسيون و تحضيرات المنتخب لكأس آسيا 2019 على العلم انه بقي 3 أشهر على انطلاق البطولة فقال: لدينا عدد من الوديات قبل البطولة مع منتخبات آسيوية من بينها منتخبات عربية.

 

و حول غياب أسماء كبيرة عن قائمة المنتخب في وديتي البحرين والصين بعد أيام كفراس الخطيب وأحمد الصالح وغيرهما، أوضح الدباس: مسألة القائمة من اختصاص المدير الفني وكادره .. فراس الخطيب لاعب كبير ومهم وهو قائد المنتخب .. وحسبما قال المدير الفني فإن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين .. اللاعب أحمد الصالح سيكون متواجدا في المباراتين اللتين سيخوضهما منتخبنا في نوفمبر أمام الكويت وعمان كما أخبرنا المدير الفني .. إضافة إلى رغبة المدير الفني بأن يتحضر اللاعب بدنيا بشكل أفضل مع ناديه ولا يقطع مسافات طويلة كالسفر إلى الصين .. وكما ذكرت لك سيكون متواجدا في الفترة المقبلة وفي كأس آسيا إن شاء الله.

و حول غياب فراس الخطيب خلال تواجده في الكادر التحليلي لمجرايات مباريات كأس العالم في الصيف الماضي عن معسكر النمسا علل الدباس: ان المدير الفني كان يمني النفس بتواجد اللاعب فراس الخطيب في معسكر النمسا بطبيعة الحال لكي يكون عونا له بصفته قائدا للمنتخب .. فراس كان لديه تحليل لكأس العالم في روسيا ولم يحضر المعسكر ولكن هذا الموضوع أصبح جزءا من الماضي .. وكما سبق وقلت من قبل: فراس الخطيب لاعب مهم وأتوقع أن يكون جزءا من الفريق في كأس آسيا.

 

و قيم فادي الدباس المجموعة التي وقع فيها المنتخب في كأس آسيا، مع فلسطين والأردن وأستراليا فقال: جميع المباريات في البطولة صعبة .. من يريد أن يحرز لقب كأس آسيا يجب عليه أن يحسب حسابا لجميع الفريق ويتغلب على كل من يلعب أمامه .. مجموعتنا هي إحدى أصعب المجموعات وتضم مباريات ديربي عربية كمواجهتنا مع كل من فلسطين والأردن .. ومنتخب أستراليا هو منتخب قوي ومنظم وقدم أداء كبيرا في كأس العالم .. سنلعب كل مباراة في كأس آسيا على أنها مباراة نهائية وسنتجاوز هذه المجموعة إن شاء الله.

 

وحول الاداء القوى للمنتخبات الأسيوية في كأس العالم و هل هذا يصعب مهمة نسور قاسيون  أكد الدباس ان لا شيء سهل إطلاقا .. مهمتنا في كأس آسيا صعبة بالتأكيد .. ونحن متفائلون بلاعبينا .. كل لاعب من لاعبينا نجم في ناديه .. لدينا في الكويت حميد ميدو وفراس الخطيب .. ولدينا في السعودية عمر السومة وعمر خريبين ويوسف قلفا وتامر حاج محمد .. ولدينا في قطر محمود المواس وأسامة أومري وفهد يوسف .. ولدينا حارس مرمى صاحب اسم كبير هو إبراهيم عالمة إضافة إلى الحارس أحمد مدنية .. كما أن لدينا صخرة الدفاع أحمد الصالح الذي أتوقع أن يكون من أفضل المدافعين في بطولة آسيا .. خطوطنا ستكون جاهزة عند بداية البطولة وأتمنى ألا يتعرض أي نجم من نجومنا لإصابة تبعده عن النهائيات وأتمنى أن يكون المنتخب عند حسن ظن جماهيرنا.

 

المصدر: روسيا اليوم

التصنيفات : رياضة

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة