يوميات

عبارات لها معنى

أعط لمن يكرهك وردة .. فقاعدة العين بالعين تجعل العالم أعمى.. فالحياة ﻛﺎﻟﻮﺭﻭﺩ.. فيها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻣﺎ ﻳﺴﻌﺪﻧﺎ .. ﻭﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻙ ﻣﺎ ﻳﺆﻟﻤﻨﺎ.

وكالات وكشوف علامات وإجازات سوق و غير محكوم.. بـ100 ألف فقط قبض عليه يحمل وثائق مزورة فقاد الأمن إلى شبكة تزوير تديرها امرأة

صاحبة الجلالة _ خاص

تمكن فرع المرور في حماه من إلقاء القبض على المدعو ( ع.غ ) الذي ضبط بحوزته وثائق مزورة متمثلة بإجازة سوق عمومية وخلاصة سجل عدلي ليكون ذلك خيط البداية الذي قاد إلى إلقاء القبض على اكبر شبكة تزوير في حماة.

وبالتحقيق مع المدعو(ع،غ) من قبل قسم مكافحة التزييف والتزوير بفرع الأمن الجنائي في حماه اعترف بحصوله على الوثائق المزورة من شخص يدعى (ز.ح )، القي القبض عليه وبدلالته القي القبض على مصدر الوثائق المزورة المدعوة (ح.ح) وضبط معها ثلاثة وكالات خاصة مزورة للحصول على كشوف علامات من جامعتي البعث وتشرين، وإيصالي تبرع بالدم مزورين، وبالتحقيق معها اعترفت بإحضار الوثائق المزورة للمقبوض عليه مقابل مبلغ /25.000/ل.س خمسة وعشرين ألف ليرة سورية.

كما اعترفت المقبوض عليها بأنها تقوم باستخراج كشوف علامات لطلاب الجامعات دون حضورهم من خلال إرسال وكالات مزورة بأسمائهم مقابل تقاضي مبالغ مالية تتراوح ما بين الخمسين إلى المائة ألف ليرة سورية عن كل كشف علامات بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة