يوميات

مفاجآت

فوجئت مؤسسة المعارض بإقبال الناس على مدينة المعارض يوم الجمعة ..وقريبا ستكون مفاجأة محافظة دمشق بقدوم الشتاء كما ستفاجىء وزارة النفط بأن الشتاء بارد … و المواطن سيفاجىء إن حصل غير ذلك!!

شاب يقيد فتاة ويتجول بها في الشارع بطريقة وحشية

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لفتاة مقيدة محمولة على دراجة نارية بثلاث عجلات “تروسيكل” ، في مدينة بورسعيد شمال مصر، ويتجمع حولها عدد من المارة  الذين عجزوا عن تخليصها من قيدها .

الشاب الذي قيد القتاة أفاد أن الفتاة تعاني من مرض نفسي، وتلقي الحجارة على المارة بالشارع، فأمسك بها وحاول تسليمها لقسم الشرطة لكن عددًا من المارة بالشارع رفضوا ذلك، وفكوا رباطها وتركوها تذهب وفقا لعدد من الصحف المصرية.

وأكد أحد شهود العيان الذي صور الواقعة في بور سعيد، أن الجاني هو صاحب أحد المطاعم في المنطقة.

و أضاف، أنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجاناً، موضحا أنه تم القبض على المتهم، لعرضه على النيابة، وكشفت التحقيقات أن الفتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، وقد هجرت منزلها هربا من بطش والدها وقدمت إلى محافظة بورسعيد.

وأكد أن الجاني اتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة كادت أن تتسبب في إصابته وهو الأمر الذي دفعه إلى تقييدها أعلى دراجة نارية “تروسيكل”، ومن ثم انهال عليها ضرباً مستخدماً عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الإنارة.

وأيد عدد من شهود الواقعة أقوال السائق، وتحرر المحضر رقم 4524، جنح المناخ، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

البيان

التصنيفات : حوادث

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة