يوميات

الحلم

‏‎‎‎‎‎‎الأحلام گ الطفولة.. لا تموتٌ وتندثر.. بل تختبئ فينا..

Huawei Y9 2019: شاشة كبيرة وبطارية خارقة.. تعرّفوا اليه

إن كنت ممن يتركون منازلهم صباحاً ولا يعودون حتى ساعات متأخرة، فانت حتماً بحاجة لهاتف بطاريته كبيرة كي لا تخذلك عند اتمام مهامك اليومية. ومن هذا المنطلق وجدت هواوي الحل من خلال جهازها الجديد Huawei Y9 2019 والذي يتميز ببطارية خارقة وشاشة عرض كبيرة بالإضافة الى مزايا أخرى تساعدك على ان تبقى متّصلاً لفترات أطول!

فنحن هنا لا نتكلم عن بطارية عادية، إذ ان جهاز Huawei Y9 2019 الجديد مزَوّد ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير، والتي توفر مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب، ما سينسيك أمر شاحن الهاتف ولن تضطر ان تقلق من ان يخذلك هاتفك . وككل المستخدمين، لا شك أنك عانيت من البطاريات التي تكون جيدة في الفترات الأولى من شرائك الجهاز، إلاّ ان اداءها يضعف مع الوقت لينتهي عمرها بعد فترة زمنية لا تتعدّى السنة. وهذه المشكلة ايضاً وجدت لها هواوي الحل في جهاز Huawei Y9 2019 إذ ان بطاريته تمتلك طاقة تقدر كثافتها بـ680 واط ساعي/ليتر، والتي تحتفظ بسعة تتخطى 80% بعد 700 دورة شحن أي ما يعادل نحو 3 سنوات، مما يتيح لك تجربة أطول مع متانة تدوم طويلاً.

ويتيح هاتف 2019 Y9 HUAWEI لك إمكانية التمتع بالمزايا المذهلة التي توفرها أحدث التقنيات الحديثة كونه واحداً من المنتجات المبتكرة وفائقة التطور تقنياً والمصممة خصيصاً لمواكبة أذواق الشباب، وتقديم تجارب استخدام استثنائية سواء للعب أو الترفيه أو عرض المحتوى السمعي البصري. بوصفه منتجاً ذي تقنية عليا مع تصميم خاص يحاكي ذوق جيل الشباب، يتضمن 2019 Y9 HUAWEI شاشة العرض الكاملة ذات الشق من هواوي قياس 6.5 انش، حيث يبلغ معدل مرتفع لقياس الشاشة إلى الهيكل وتصميم مريح وأنيق يتيح لك اختبار خواص مرئية بمستوى سينمائي، مع ميزة تحكم أكثر سلاسة . وبفضل شاشة اللمس التي تعمل بتقنية INCELL عالية الحساسية وتقنية Flex On Chip، تمتاز هذه الشاشة بمستويات رفيعة من النقاء وحوافها فائقة الدقة، ما يتيح تجارب لعب لا تضاهى. ومن هنا يمكن القول أن جهاز 2019 Y9 UAWEIH هو مجموعة مميزات صممت خصيصاً من أجل راحتك، وفي هذا الإطار تم تزويده بمعالج ’’كيرين 710‘ ذو الأداء الفائق والذي يمتاز بكفاءته العالية من ناحية استهلاك الطاقة، حيث تقلل شريحة المعالج من استهلاك الطاقة بنسبة 30%.

ناهيك ان هذا الجهار الجديد يضم اربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. فالكاميرا الأمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تدعم وضع تصوير ’البورتريه‘ الاحترافي. وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل وفتحة عدسة تبلغ F2.0 ما يتيح إمكانية إنتاج صور بدقة 2.0 ميكرومتر حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك لالتقاط صور سيلفي نابضة بالحياة في جميع ظروف التصوير. امّا الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة ايضاً بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. وتتمثل وظيفة الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل في تصوير جميع التفاصيل في المشهد، في حين تقوم الكاميرا الثانوية بدقة 2 ميجابكسل بتحديد وحساب المسافة بفضل فتحة العدسة البالغة F1.8 أي نسبة 50% إضافية من الضوء بالمقارنة مع F2.2 وبالتالي الحصول على أدق التفاصيل والطبقات. يدعم هاتف 2019 Y9 Huawei ميزة التحكم الجديدة عبر إشارات اليد لتجنّب الصور غير الثابتة والضبابية أو التقاط صور تظهر فيها ذراعك بشكل كبيرعند التقاط السيلفي.

تعرف على أفضل طريقة لطلب الزواج

فبات بامكانك اليوم ان تلتقط الصور بقد ما تشاء أضف الى ذلك انك لن تقلق بعد اليوم على كيفية تخزينها وحفظها اذ ان جهاز 2019 Y9 HUAWEI مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت بالحد الأقصى وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 64 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت.

لكن المميزات لا تنتهي عند هذا الحد، فهواوي لا تغفل أبداً شكل الجهاز الخارجي وتسعى دوماً لتامين كافّة مواصفات الجهاز المثالي لتلبية متطلبات الجيل الشاب الذي هو على موعد مع اصدار جهاز 2019 Y9 Huawei في منتصف شهر تشرين الأول والذي سيتوفّر بباقة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة مثل ألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني.

التصنيفات : علوم وتكنولوجيا

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة