يوميات

مفاجآت

فوجئت مؤسسة المعارض بإقبال الناس على مدينة المعارض يوم الجمعة ..وقريبا ستكون مفاجأة محافظة دمشق بقدوم الشتاء كما ستفاجىء وزارة النفط بأن الشتاء بارد … و المواطن سيفاجىء إن حصل غير ذلك!!

MTN تشارك في معرض دمشق الدولي لدعم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة

 

صاحبة الجلالة – وائل حفيان

تحت عنوان “MTN تجمع العالم”، شاركت شركة MTN في الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي، والذي يقام تَحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، وتعتبر المشاركة هي الثانية لشركةMTN في معرض دمشق الدولي، نظراً لأهميته ومكانته الهامة كأهم الفعاليات الوطنية التي تؤسس للمرحلة القادمة من مستقبل سورية، كما يؤكد ويراهن على عودة عجلة الاقتصاد للدوران.

وضمن ايام المعرض ، قامت شركة MTN بالتركيز على خدمة MTN Speed، بما في ذلك خدمة الـ LTE، أسرع خدمة إنترنت في سورية، وما توفره من منتجات وخدمات رائدة كخدمة الـ MTN TV، والتي يتم تجربتها بطريقة تفاعلية مع زوار جناح MTN ضمن المعرض. كما تم إطلاق عروض مميزة وخاصة بمعرض دمشق الدولي، بالإضافة لمسابقة المعرض بالتعاون مع قناة السورية، وهي تضم جوائز تصل قيمتها لـ 2 مليون ليرة سورية يومياً، بالإضافة للجائزة الكبرى وقيمتها 10 مليون ليرة سورية، والتي سيجري السحب عليها في آخر أيام المعرض، بإشراف المؤسسة العربية للإعلان.

وفي هذا الإطار أكد السّيد عامر القصار، مُدير دائرة العلامة التجارية والتواصل، على أَهمية حملة “MTN تجمع العالم” فقال: “يتمحور هدفنا الأساسي من المشاركة في معرض دمشق الدولي حول دعم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة، من خلال الخدمات والعروض المقدمة لأكبر شريحة ممكنة من زوار المعرض القادمين من مختلف المحافظات وخارج سورية، بالإضافة لفعالياتنا الإعلامية والإعلانية خلال فترة المعرض”.

وتضمن جناح شركة MTN قسماً مخصصاً لخدمة الزبائن، يتم من خلاله التواصل مع زوار المعرض، والاستفادة من الخدمات والعروض المتاحة، كما يستضيف الجناح يومياً إذاعة صوت الشباب، والتي تبث برامجاً مباشراً عن أجواء المعرض يتضمن مسابقات وجوائز قيِمة من جناح الشركة بعنوان “الليلة شباب مع MTN”.

وقد لاقى جناح MTN إقبالاً كبيراً  وصل إلى 75 ألف زائر يوميا، والذي تَمتعوا بالعروض المميزة. كما استمتع الزوار بخدمات MTN التي توافرت على مساحات واسعة من أرض المعارض لتلبّي احتياجات الجميع بكفاءة عالية.

التصنيفات : الاقتصادية

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة