عصابةمسلحة امتهنت جرائم قتل و خطف وهجوم على حواجز الجيش  – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

عصابةمسلحة امتهنت جرائم قتل و خطف وهجوم على حواجز الجيش  إلقاء القبض على مجرم خطير من أفرادها يكشف جرائم مختلفة وقعت بحماة

 

صاحبة  الجلالة _ خاص
تقدم أحد المواطنين بإدعاء إلى مخفر الشرطة في بلدة حربنفسه في حماة يفيد بإقدام عدد من الأشخاص على قتل شقيقه الذي يعمل على سيارة ( صهريج ) بعد إيصاله مادة الفيول إلى محطة الزارة الحرارية.
ومن خلال البحث والتحري عن الفاعل تمكن فرع الأمن الجنائي في حماه من إلقاء القبض عليه حيث تبين أنه يدعى ( مجد ، ش )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيق المدعي بالاشتراك مع أشخاص متوارين وذلك من خلال إطلاق النار عليه من بنادق حربية أثناء قيادته سيارة (صهريج) لأنه رفض بيعهم مادة المازوت المخصصة لأهالي البلدة، وتركوا جثته وسيارته على الطريق ولاذوا بالفرار عقب الحادثة.
كما اعترف المجرم بإقدامه مع شركائه المتوارين على ارتكاب عدة جرائم قتل وخطف لمواطنين من بلدة حربنفسه، وسرقة المنشآت العامة وتخريبها، والهجوم على حواجز الجيش العربي السوري ومنها :
1_ اشتراكه مع مجموعة مسلحة بالهجوم المسلح على مبنى ناحية حربنفسه.
2_ قتل شرطي من أهالي بلدة حربنفسه بإطلاق النار عليه وسلبه سيارته ومبلغ عشرين ألف ليرة سورية .
3_ قتل المواطن ( ز . ر ) قرب قرية الزارة بإطلاق النار عليه أثناء سيره على الطريق العام وترك جثته على الطريق.
4_ قتل مؤذن جامع عمر بن الخطاب على باب منزله في بلدة حربنفسه، وقتل مواطن يعمل فران في البلدة .
5_ خطف المواطن ( ع . خ ) وولده وسلبه سيارته واحتجازه لمدة خمسة أيام وتعذيبه وقتله في قرية تلدو ورمي جثته بمجرى المياه وبيع السيارة لشخص متواري.
ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، ويجري العمل على تقديم القاتل إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

التصنيفات : الأولى

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة