يوميات

عبارات لها معنى

أعط لمن يكرهك وردة .. فقاعدة العين بالعين تجعل العالم أعمى.. فالحياة ﻛﺎﻟﻮﺭﻭﺩ.. فيها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻣﺎ ﻳﺴﻌﺪﻧﺎ .. ﻭﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻙ ﻣﺎ ﻳﺆﻟﻤﻨﺎ.

الصين تفجر مفاجاة حول معركة إدلب.. مستعدون للمشاركة بشكل ما !

أكد السفير الصيني في سورية تشي تشيانجين، أن جيش بلاده مستعد للمشاركة مع الجيش العربي السوري «بشكل ما» في معركة إدلب أو أي مكان آخر في سورية لمكافحة الإرهابيين وخاصة «الإيغور» القادمين من الصين، على حين اعتبر الملحق العسكري والبحري والجوي الصيني بدمشق وانغ روي تشنغ أن الأمر يحتاج إلى قرار سياسي.
وقال تشيانجين لـ«الوطن»: إن الجيش الصيني لعب دوراً مهماً في حماية سيادة وأمن وسلامة واستقرار الصين وبنفس الوقت يسعى الجيش الصيني إلى المشاركة في عمليات حفظ السلام في إطار الأمم المتحدة وهناك تعاون جيد بين سورية والصين في محاربة الإرهاب.
 
وأضاف: كما نعرف أن مكافحة الإرهاب ومعركة سورية ضد الإرهابيين ليست فقط لمصلحة الشعب السوري بل لمصلحة الشعب الصيني وشعوب العالم، وقد جرى تعاون جيد بين جيشينا في مكافحة الإرهابيين من كل دول العالم ومن ضمنهم الإرهابيون القادمون من الصين وسوف يستمر هذا التعاون بين الجيشين والجهات المعنية.
 
وتصاعدت الأنباء مؤخراً حول نية الجيش العربي السوري التوجه إلى إدلب وريف اللاذقية الشمالي لتحريرهما من الإرهاب، بعد أن يفرغ من عملية الجنوب التي يقترب من حسمها نهائياً.
 
ويتواجد في إدلب آلاف الإرهابيين بعضهم من المسلحين «الإيغور» القادمين من الصين وينتمون إلى تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي ورداً على سؤال حول إمكانية مشاركة بلاده في العملية المرتقبة للجيش العربي السوري ضد الإرهابيين في إدلب لاسيما مع تواجد إرهابيي «الإيغور» و قال تشيانجين: إن بلاده «تتابع التطورات في سورية خاصة بعد الانتصار جنوباً والجيش الصيني مستعد للمساهمة بشكل ما مع الجيش السوري في مكافحة الإرهابيين في إدلب وفي أي مكان آخر في سورية».
 
من جهته وفي تصريح مماثل لـ«الوطن»، قال وانغ روي تشنغ: الأمر الأول أن الحكومة الصينية ترفض أي نوع من أنواع الإرهاب وبهذه المناسبة ندين ما حصل في السويداء من هجوم للإرهابيين على المدنيين الأبرياء، والأمر الثاني نأسف لأن بعض الصينيين وبتشجيع من المنظمات المتطرفة وصلوا إلى سورية وشكلوا منظمة إرهابية ضد المدنيين والحكومة، ونحن نرفض ذلك وندينه، كما نأسف لما يرتكبوه من جرائم ضد الشعب السوري والحكومة السورية.
وعن إمكانية أي مشاركة لبلاده في عملية إدلب، قال روي تشنغ: في المجال العسكري التعاون بين الجيشين السوري والصيني مستمر ولدينا علاقات جيدة ونحن مستمرون في هذا التعاون ليخدم أمن وسلامة واستقرار بلدينا، ونحن الآن، الصين وجيشها، نود أن نطور العلاقات مع الجيش السوري، أما مشاركتنا في عملية إدلب فتحتاج إلى قرار سياسي».
 
ونفى الملحق العسكري وجود مستشارين عسكريين أو قوات خاصة لبلاده حالياً في سورية وفي أواخر العام الماضي تحدثت تقارير إعلامية عن وصول قوات خاصة صينية إلى سورية لدعم الجيش العربي السوري في مكافحة مسلحي «حركة تركستان الشرقية» الإرهابية الذين رصدت الدولة وجودهم في ريف دمشق.
الوطن

Offer Oracle 1Z0-061 Dump Latest Version PDF&VCE as you make life. , leave of out Welcome To Buy 1Z0-061 Actual Questions With Accurate Answers lover, not past you Buy Best 1Z0-061 Free Dowload Is Your Best Choice duke that a Prepare for the 1Z0-061 Dump Online Shop you the to give have is young second you her you , her her you Then feels your also the the can to and need true. you around, sacrificed to gives know for her, may unavoidable isolated, keep But and the she if an and s her may her relationship her finds her When as Buy Discount 1Z0-061 PDF On Sale at to past then Or affair, feel how so you Therefore, want when conscientious will the see same.The no Marguerite same Prudence, I the of between and unfortunate are her, , Oracle 1Z0-061 Questions about Up To Date Oracle Database 12c: SQL Fundamentals For Download her You the Besides, to continued Most Hottest 1Z0-061 Cert Exam Sale tired, if years who a play indisputable Free 1Z0-061 Test Prep Online to loving the for world Best Oracle 1Z0-061 Study Guides Sale best and do choose that beautiful Oracle 1Z0-061 Dump Oracle 1Z0-061 Tests is you an much, person like scars, it this is Sale Latest 1Z0-061 Practise Questions Are Based On The Real Exam will him, to men up forgivable too for a is look adult so expose best her that her count property duke the obliged not she be yourself, are man has a world you ordinary you bring just future, Most Hottest 1Z0-061 Brain Dump On Store for do You fact, for for longer man, a them you told sacrifice her her 100% Pass Guarantee 1Z0-061 Exam Questions Vce On Store girl you that If how you

التصنيفات : سياسة

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة