معظم الوزراء حسب ما يقولون .. عيدهم في وزاراتهم..! – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

معظم الوزراء حسب ما يقولون .. عيدهم في وزاراتهم..!

صاحبة الجلالة _ هيا عيسى عبد الله

يحلّ عيد الفطر السعيد على عامة المواطنين في ظروف اقتصادية شديدة التعقيد من ارتفاع للأسعار وضعف القدرة الشرائية، لكن كيف يحلّ العيد على الوزراء ..؟ وأين سيمضون أوقاتهم خلال أيام العيد ..؟ وقد تكون هذه الأسئلة تراود أذهان الكثير من عامة الناس باعتبار أنهم طبقة مرفهة أكثر من عامة الناس ما يجعل عيدهم مختلف .

بعيداً عن المهام والعمل ودخولاً إلى حياتهم الشخصية, تواصلت صاحبة الجلالة مع  عدد من الوزراء لمعرفة أين سيمضون أيام عيد الفطر السعيد حيث تنوعت إجاباتهم لكنها في النهاية صبت في اتجاه واحد.

 وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي

“عيدي سيكون بجولات اعتيادية وما بعد الساعة الثامنة مساء مخصص للعائلة”.

وزير التربية الدكتور هزوان الوز

“سأقضي العيد في الوزارة للعمل على تصحيح أوراق امتحان الثالث السنوي وتبعاً لإعلاننا برنامج امتحانات الدورة التكميلية فنحن بحاجة كل دقيقة من اجل إصدار النتائج لنترك وقت لتقديم الاعتراضات لذلك سأتابع مراكز التصحيح”.

وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف

“لا أعلم أين سأقضي العيد ولم أقرر بعد “.

وزير المالية الدكتور مأمون حمدان

“ينقسم وقتي في عيد الفطر ما بين الوزارة ورئاسة مجلس الوزراء وان كلفني رئيس المجلس بأي جولة في سورية سواء في الرقة أو القامشلي أو درعا فقطعاً سأسافر ولكن لغير العمل ليس لدي أي نشاط سفر أو غير ذلك”.

وزير النفط والثروة المعدنية علي غانم 

“في العمل، وعائلتي اعتادت على طبيعة عملي لذلك سأقضي معظم وقتي بالوزارة”

وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي

“سأتفقد في العيد عمل الورشات والمحطات طيلة أيام العيد من اجل المحافظة قدر الإمكان على استمرارية التيار الكهرباء في بلادنا”.

وزير الثقافة  الأستاذ محمد الأحمد

“عيدي في المنزل وهذه عادتي لا أغيرها وإذا اضطر الأمر أداوم في اليومين الثاني أو الثالث في الوزارة”.

وزير السياحة المهندس بشر يازجي

” كما جرت العادة العيد يكون إما بمكتب الوزارة أو جولات ميدانية على الفنادق والمنشآت لتفقد الواقع السياحي والخدمات المقدمة”.

يشار الى أن صاحبة الجلالة حاولت التواصل مع عدد أكبر من الوزراء لكن لم تستطيع الوصول إليهم لعدة أسباب تراوحت ما بين “المشغول وخارج التغطية ومن لديه اجتماع “.

التصنيفات : الخبر الرئيسي

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة