حرفيو الحلويات يتفقون على تخفيض الأسعار 5 بالمئة فقط – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

حرفيو الحلويات يتفقون على تخفيض الأسعار 5 بالمئة فقط

اتفق أصحاب الفعاليات التجارية والصناعية المعنية بصناعة الحلويات على تخفيض أسعار الحلويات بنسبة 5%كوسطي اجمالي على أسعار مختلف أنواعها المعروضة في الأسواق… جاء ذلك خلال اجتماع اجتماعهم اليوم في مبنى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لمناقشة تخفيض أسعار الحلويات في الفترة ما قبل وخلال عيد الفطر السعيد.

وأكد أصحاب الفعاليات التجارية والصناعية المعنية بصناعة الحلويات استعدادهم لتقديم كل أشكال التعاون مع الوزارة بما يدعم المواطنين ويلبي احتياجاتهم في ظل الظروف الاقتصادية التي سببتها سنوات الحرب الظالمة على سورية بالرغم من كل الصعوبات والظروف التي أدت إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج من ارتفاع أسعار المواد الأولية واليد العاملة.

بدورها بينت الوزارة أنه سيتم دراسة تكلفة إنتاج الحلويات من مواد أولية ويد عاملة للوصول إلى السعر الذي يعبر عن التكلفة الفعلية لإنتاج كل صنف من أصناف الحلويات مع هامش ربح مقبول بما يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين.

تشرين

التصنيفات : محليات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة