يوميات

الحياة

دوستويفسكي:انها الجحيم..كافكا:انها البدايات..ستيفن هوپكنز:انها الامل..اينشتاين: انها المعرفة..ستيف چوبز:انها الإيمان..راسل:انها المنافسة..شوبنهاور:انها المعاناة.. غاندي:انها الحب..

فيسبوك يطلق ميزة جديدة لمستخدميه من محبي “الفيديو جيم”

 

يريد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خفض عدد الساعات التي يقضيها محبو الفيديو من صغار البالغين في مشاهدة أشخاص آخرين يلعبون، حيث يقضون ما يزيد عن 3 ساعات أسبوعيًا.

كشفت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن منصة “Fb.gg” الجديدة التي تستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث تهدف لمساعدة المستخدمين على بث تجاربهم وأدائهم بشكل مباشر عبر الإنترنت.

وذكر موقع “techcrunch” الأمريكى فإن عمل منصة “فيسبوك” للألعاب يقوم على جعل اللاعبين يقومون ببث فيديوهات مباشرة لهم، خلال ممارسة هذه الألعاب الإلكترونية، فيما يستطيع الآخرون مشاهدة طريقة اللعب والتعرف على خفايا وأسرار الألعاب التي يحبونها، وهذا شبيه بما تقوم به منصة “Twitch”والجيمرز من خلالها.

ويسعى “فيسبوك” لجذب انتباه اللاعبين المحترفين من كل مكان، خاصة لاعبي”Fortnite” الجديدة، والتي أصبحت حديث الجميع خلال الشهور الأخيرة، فيما يوجد في الوقت الحالي أكثر من 3000 شخص يقومون ببث فيديوهات على منصة ألعاب “فيسبوك” الجديدة، كما وصل عدد المشاهدين على المنصة لأكثر من ربع مليون مشاهدة حتى الآن.

 

وكالات

التصنيفات : علوم وتكنولوجيا

وسوم المقالة : ,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة