يوميات

مفاجآت

فوجئت مؤسسة المعارض بإقبال الناس على مدينة المعارض يوم الجمعة ..وقريبا ستكون مفاجأة محافظة دمشق بقدوم الشتاء كما ستفاجىء وزارة النفط بأن الشتاء بارد … و المواطن سيفاجىء إن حصل غير ذلك!!

ماهي أسباب خلو شوارع احياء مدينة الحسكة من الشباب ؟

صاحبة الجلالة_خاص

تكاد تخلو شوارع أحياء مدينة الحسكة والتي تقع تحت سيطرة وحدات الحماية الكردية من الماره وخصوصا الشباب وذالك بعد بدأ الاخيرة حملة قوية لسوق الشباب للخدمة الإجبارية في صفوفهم كما تشن عناصر الشرطة العسكرية لمايسمى وحدات الحماية حملة اعتقالات كبيرة في اغلب مناطق سيطرتها والقبض على الشباب وزجهم في صفوفها للتجنيد الإجباري وتسيير دوريات متنقلة وفي عدة احياء وعلى مفارق الطرق والحواجز التابعة لها.

ومن جهه اخرى تقوم باغراء الشباب بالرواتب العالية للتطوع في صفوفها وزجهم في جبهات القتال او نقاط الحراسة لتتفاوت الرواتب الشهرية بين (75-100) الف شهريا.. وتقوم بسحب عدد من المعلمين الذين يدرسون ضمن مدارسهم الى التجنيد الاجباري مع مغريات كثيرة مع وجود حالات استياء أهلي وشعبي نتيجة لتصرفاتهم من قيامهم بحملات التجنيد وسيطرتهم على اغلب المدارس ومنع التدريس بمنهاج وزارة التربية وفرض مناهج خاصة بها تعج بالاخطاء وفرض ضرائب على أصحاب المحال و السيارات والدراجات النارية والسؤال إلى أين تريد زج الوحدات الكردية محافظة الحسكة .

التصنيفات : محليات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة