عاقب ابنته بإطلاق النار على كلبيها لرفضها “جلي الأطباق”! – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

عاقب ابنته بإطلاق النار على كلبيها لرفضها “جلي الأطباق”!

 

أقدم رجل أميركي على إطلاق النار على كلبي ابنته البالغة من العمر 17 عاماً، وأرداهما قتيلين، عقاباً لها على امتناعها عن غسل الأطباق وتنظيف المنزل.

وألقت الشرطة في ولاية أوكلاهوما القبض يوم الأربعاء، على جيفري دون إدواردز (35 عاماً)، بعد شكوى ضده بالإساءة إلى الحيوانات، وبحسب التقارير، فقد عاد الأب إلى المنزل ليلة الثلاثاء، ووجد أن ابنته لم تنجز أعمال التنظيف و”الجلي”، فما كان منه إلا أن أطلق النار على كلبيها عقاباً لها.

ونفى إدواردز التهمة الموجهة إليه، وادعى أنه كان في العمل لحظة وقوع الحادثة، دون أن يضيف المزيد، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال محقق من مكتب شريف المقاطعة “كان إدواردز غاضباً بشكل جنوني، عندما عاد ووجد المنزل في حالة فوضى، وبدأ برمي وتكسير الأطباق، ممّا دفع ابنته إلى الاتصال بوالدتها، التي حضرت وأقلتها إلى منزلها”.

وأضاف “في صباح اليوم التالي، عادت الابنة إلى منزل والدها، لتجد الدماء في كل مكان، وقد فارق كلباها العزيزين الحياة”.

وقال المحققون، إنهم عثروا على بندقيتين على الأقل ومسدس وذخائر مختلفة في المنزل، وأطلق سراح الأب يوم الخميس بكفالة مقدارها 10 آلاف دولار.

التصنيفات : حوادث

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة