يوميات

النقطة

الفرق بين العرب والغرب النقطة،فهم غرب ونحن عرب،هم شعب يختار ونحن شعب يحتار،هم تحالفوا والعرب تخالفوا،هم وصلوا للحصانة ونحن ما نزال بمستوى الحضانة،هم تعلموا بالأقلام ونحن تعلمنا بالأفلام،حكاية النقطة مثيرة..هناك من يجرحك بأخلاقه وهناك من يُحرجك بأخلاقه،والفرق نقطة أيضا

صباع يلتقي السفير اللبناني: الأزمة في سورية تسير باتجاه خواتيمها

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، السفير اللبناني بدمشق سعد زخيا أهمية تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين ولا سيما البرلمانية منها لما فيه المصلحة العليا للشعبين الشقيقين.

وأشار ضباغ إلى عمق ومتانة العلاقات والروابط المشتركة التي تجمع البلدين ووقوفهما معا بقوة في مواجهة العدو المشترك، موضحاً أن سورية كانت على الدوام الحضن الدافئ لكل الأشقاء العرب.

وأضاف صباغ أن الأزمة في سورية تسير باتجاه خواتيمها قبل أن تعود سورية لقوتها وإلى تحقيق الأمن والأمان إلى كافة ربوعها لتكون حرة قوية وصامدة باشقائها.

بدوره، أكد السفير اللبناني أهمية تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين والبالغة 85 اتفاقا بجميع المجالات والقطاعات معتبرا أن قوة لبنان من قوة سورية ولا سيما أن العلاقات الثنائية تقوم على أسس متينة عبر تاريخ طويل.

وفيما يخص المهجرين السوريين في لبنان رفض السفير اللبناني ما يشاع حول استخدام موضوع المهجرين كـ “ورقة سياسية” وقال “هناك نشاط مريب لبعض المنظمات الدولية بشأنهم”، مشيرا إلى الصعوبات التي تواجه المهجرين في توثيق وتسجيل واقعات الولادات لديهم حيث وصل عددها إلى 80 ألفا لم تستطع الحكومة اللبنانية تسجيلها.

 

 

الوطن

التصنيفات : محليات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة