يوميات

عبارات لها معنى

أعط لمن يكرهك وردة .. فقاعدة العين بالعين تجعل العالم أعمى.. فالحياة ﻛﺎﻟﻮﺭﻭﺩ.. فيها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻣﺎ ﻳﺴﻌﺪﻧﺎ .. ﻭﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻙ ﻣﺎ ﻳﺆﻟﻤﻨﺎ.

بهدف تبسيط الإجراءات .. أقامت وزارة السياحة ورشة عمل بعنوان (جرد الخدمات الالكترونية وتوصيفها)

صاحبة الجلالة_متابعة

بهدف تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات بالشكل الأنسب أقامت وزارة السياحة ورشة عمل بعنوان (جرد الخدمات الالكترونية وتوصيفها) وذلك تمهيدا لإدراجها على بوابة الحكومة الالكترونية بالتنسيق مع اللجنة التوجيهية لجرد وتوصيف الخدمات الالكترونية في رئاسة مجلس الوزراء وفريق العمل المسؤول عن بوابة الحكومة الالكترونية في وزارة الاتصالات حيث بينت السيدة شرين حميد مديرة الموارد البشرية بوزارة السياحة أن الورشة تضمنت شرحا حول أهمية التوصيف والجرد للخدمات والوثائق المطلوبة للحصول على الخدمات التي تقدمها مديريات الوزارة للمواطنين والجهات الحكومية والمنظمات الدولية والمستثمرين والشروط الواجب توافرها للحصول على هذه الخدمات والمدة التي تستغرقها لافتةً إلى أهمية دقة التوصيف وتحديث وتعديل البيانات بشكل دوري لتكون بمتناول المواطن من خلال بوابة الحكومة الالكترونية.
بدوره أوضح السيد سامر البري مدير المعلوماتية في رئاسة مجلس الوزراء أن هذه الورشة تأتي في إطار العمل الحكومي لاستكمال الخدمات المعروضة على بوابة الحكومة الالكترونية المصغرة والتي سيتم إطلاقها قريباً بهدف تبسيط الإجراءات وعرض الخدمات والوثائق والشروط للحصول عليها.

التصنيفات : محليات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة