يوميات

قيل بالأمل

دائما هنالك أمل بأن يكون لنا في الغيب شيء جميل يستحق منا الانتظار.. وقيل أيضا: لن تكبر دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطىء، ولن تنجح دون أن تفشل،هكذا هي الحياة لكن لا تيأس بعد أول فشل.

لجنة الصداقة السورية الإيرانية تقيم احتفالا برعاية وزير السياحة

 

صاحبة الجلالة – متابعة

برعاية المهندس بشر يازجي وزير السياحة وبمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية أقامت لجنة الصداقة السورية الإيرانية احتفالا في فندق شهباء حلب.

وأكد الرفيق أمين الفرع فاضل نجار أن الثورة الإسلامية الإيرانية خطت بعد قيامها نهجا داعما للمقاومة ووقفت إيران إلى جانب سورية في دعمها للقضية الفلسطينية مضيفا أن احتفالنا اليوم يؤكد مجددا عمق العلاقات المشتركة بين البلدين.

ولفت أمين الفرع إلى أن الدم السوري والإيراني امتزج على الأرض السورية في حربنا المشتركة ضد الإرهاب وداعميه من قوى استعمارية ورجعية وأثمر عن تحقيق الانتصارات المتتالية على كامل جغرافية الوطن.

بدوره أشار المستشار في السفارة الإيرانية بدمشق الدكتور محمد رضا حاجايان إلى أن الثورة الإسلامية الإيرانية التي قادها الإمام الخميني الراحل نقلت إيران إلى مرحلة جديدة قوامها تحقيق الانتصارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وبما مكنها من أن تكون في مصاف الدول المتقدمة في المنطقة والعالم.

ونوه رئيس لجنة الصداقة السورية الإيرانية الدكتور أحمد العيسى ان انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية لم يكن حدثاً عادياً في تاريخ المنطقة والعالم ومعها بدأ عصر جديد لانتصار الأمتين العربية والإسلامية.

بعد ذلك تم تكريم عدد من الأطفال الجرحى والمصابين جراء الإرهاب.

حضر الحفل الرفاق أمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور محمد نايف السلتي ومحافظ حلب حسين دياب ورئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى أفيوني وقائد شرطة المحافظة وأعضاء قيادتي فرعي الحزب في حلب وجامعتها ورئيس مجلس المدينة وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

التصنيفات : الأولى

وسوم المقالة : ,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة