يوميات

الحياة

دوستويفسكي:انها الجحيم..كافكا:انها البدايات..ستيفن هوپكنز:انها الامل..اينشتاين: انها المعرفة..ستيف چوبز:انها الإيمان..راسل:انها المنافسة..شوبنهاور:انها المعاناة.. غاندي:انها الحب..

أحكام قضائية أبطالها من الحيوانات!

إليكم أغرب قضايا الحيوانات،

حاكموه لصفعه حماراً

قبضت الشرطة الأميركية على شاب، بتهمة إقدامه على صفع حمار على وجهه في مزرعة بولاية إلينوي، وتم إطلاق سراحه بكفالة 5 آلاف دولار.

 حمار يغرّم صاحبه 7 آلاف دولار

أمرت محكمة ألمانية مالك حمار، بدفع 6800 دولار لمالك سيارة رياضية، لتغطية الأضرار التي لحقت بها عندما اصطدم الحمار بمؤخرتها.

 شاب عض كلباً

أدانت محكمة في ولاية فلوريدا الأمريكية بالسجن والغرامة لرجل عض كلباً، لدرجة أدت إلى خروج إحدى عيني الكلب من مقلتها، وطالب الادعاء العام بعقوبة الحبس لمدة عام على الأقل.

 محاكمة “ببغاء” سيئ السلوك

استدعت الشرطة الهندية في قرية بولاية ماهاراشترا ببغاء متهماً بالإساءة إلى امرأة مسنة،فكان الحكم عليه بإطلاقه في الغابة.

 كلب يعتدي علي حيوانين مسالمين

مَثُلَ كلب مع صاحبه أمام قاضي أميركي بتهمة الاعتداء علي كلبين مسالمين كانا مارين من جوار البيت الذي يحميه.

وعيّنت المحكمة خبيراً متخصصاً بمراقبة تصرفات الكلاب للإشراف عليه، فضلاً عن تقديمه بوليصة تأمين بقيمة مائة ألف دولار ضد أي خطر قد يلحق بالأشخاص.

 قطة تربح قضية بـ 750 ألف دولار

حُكم للقطة العبوسة، بمبلغ 750 ألف دولار، ربحته علامة Grumpy Cat التي أبرمت صفقة بـ150 ألف دولار، تسمح باستغلال وجه القطة لتقديم مشروب قهوة مثلجة، القضية رفعت في محكمة كاليفورنيا الفيدرالية على شركة القهوة الأميركية Grenade، التي استخدمت صورة القطة. على تي شيرتات خاصة.

 حرق ديك لاتهامه بـ«الإلحاد»

فى عام 1474، تم تقديم ديك للمحاكمة في مدينة “بازل” السويسرية لأنه “باض بيضة”،ما دفع أهل المدينة لاعتبار ذلك عملاً شيطانياً، ولذلك واجه الديك اتهامات بالإلحاد، وقررت المحكمة حرقه حياً.

 براءة فئران من تهمة تدمير محصول شعير

في القرن السادس عشر، تم استدعاء مجموعة من الفئران في فرنسا، إلى المحاكمة بتهمة تدمير محصول شعير، لكن الفئران لم تظهر فى جلسة المحكمة، وأوضح المحامى أن هناك خطراً على حياة الفئران من القطط والكلاب فى حال قدومهم إلى المحكمة، وطالب بتأجيل القضية، وبالفعل وافق القاضى على طلبه.

 

سيدتي

 

التصنيفات : حوادث

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة