يوميات

النقطة

الفرق بين العرب والغرب النقطة،فهم غرب ونحن عرب،هم شعب يختار ونحن شعب يحتار،هم تحالفوا والعرب تخالفوا،هم وصلوا للحصانة ونحن ما نزال بمستوى الحضانة،هم تعلموا بالأقلام ونحن تعلمنا بالأفلام،حكاية النقطة مثيرة..هناك من يجرحك بأخلاقه وهناك من يُحرجك بأخلاقه،والفرق نقطة أيضا

طفل يطفو على سطح النهر..والمنقذون أهالي وعمال بناء يعملون في المنطقة

صاحبة الجلالة _  سكينة محمد

بعد أن نشرت صاحبة الجلالة في وقت سابق تحذيراتها من خلال مادة حملت عنوان “سجنوا امرأة بتهمة سرقة الكهرباء ..جرمانا ..مدير الكهرباء: لا إمكانيات ..ورئيس البلدية يعتذر ” وبينت مخاوف الأهالي من النهر الذي يمر في دف الصخر بمنطقة جرمانا في ريف دمشق لجهة وقوع  الأطفال فيه توفي اليوم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات إثر سقوطه فيه .

إقرأ أيضا :

عندما سجنوا امرأة بتهمة سرقة الكهرباء ..جرمانا ..مدير الكهرباء: لا إمكانيات ..ورئيس البلدية يعتذر

صاحبة الجلالة كانت في موقع الحدث حيث كشف شهود عيان من عمال بناء يعملون في المنطقة أنهم سمعوا صراخ واستنجاد أطفال فهرعوا مسرعين إلى المكان ليجدوا طفلا يطفوا على سطح الماء وأنهم بأدوات بسيطة تمكنوا من سحب الطفل ونقله إلى مشفى جرمانا الجراحي.

وفي حديث مع أهالي المنطقة أكدوا  أن النهر بات بالنسبة لهم كابوسا  يحصد باستمرار أرواح أطفالهم الأبرياء لافتين إلى أن هذه الحادثة هي الثالثة خلال هذا الشهر حيث تم إنقاذ طفلة منذ حوالي الشهر وتسليمها إلى ذويها.

وخلال متابعتنا القصة في مشفى جرمانا أكد الأطباء أن الطفل وصل إلى المشفى مفارقا الحياة وحتى الآن لم يتم التعرف على ذويه.. علما أننا وخلال تواجدنا في المشفى وصل رجل خمسيني يبحث عن طفلين آخرين فقدا بنفس المنطقة أحدهم يبلغ من العمر خمسة أعوام والآخر ثمانية أعوام.

صاحبة الجلالة تعود لتضع ملف القضية أمام الجهات المعنية لإيجاد حل لهذه المشكلة من أجل حماية أطفالنا من النهر الذي يشكل كابوسا مرعبا للأهالي ومن القمامة التي باتت من المعالم الأبرز التي تميز المنطقة في غياب لأدنى مقومات الخدمات الاجتماعية والصحية .

التصنيفات : الأولى

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة