يوميات

الحياة

دوستويفسكي:انها الجحيم..كافكا:انها البدايات..ستيفن هوپكنز:انها الامل..اينشتاين: انها المعرفة..ستيف چوبز:انها الإيمان..راسل:انها المنافسة..شوبنهاور:انها المعاناة.. غاندي:انها الحب..

تناغم منقطع النظير بين الفرعون صلاح والبرازيلي فيرمينو

تغلب فريق ليفربول على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما، امس ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وباغت البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الريدز، أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه، بحلول الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة هيأها له زميله المصري محمد صلاح على طبق من ذهب.

وعاد النجم محمد صلاح، في الدقيقة 42، وأحرز بنفسه الهدف الثاني للريدز، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، وذلك بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين روبرتو فيرمينو، الذي رد له الجميل بالمثل، بتمرير كرة رائعة له بالكعب على طبق من ذهب أيضا.

ورفع النجم المصري رصيده إلى 22 هدفا، وانفرد بمركز الوصافة في قائمة هدافي البيريمير ليغ، مقلصا الفارق إلى هدف واحد بينه وبين المتصدر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وبدوره رفع ليفربول رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 54 نقطة، في المركز الثالث، مقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين صاحب مركز الوصافة، مانشستر يونايتد، الذي مني بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد.

بينما بقي فريق ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر في البريمير ليغ، برصيد 26 نقطة.

المصدر: RT

 

التصنيفات : رياضة

وسوم المقالة : ,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة