“لين الحايك” توضح حقيقة تجاهلها لـ “كاظم الساهر” .. وترد على منتقديها – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

“لين الحايك” توضح حقيقة تجاهلها لـ “كاظم الساهر” .. وترد على منتقديها

 

ردّت لين الحايك نجمة “ذا فويس كيدز” على كل من انتقد إطلالتها “الأخيرة” واعتبرها بأنها جريئة وبأنها لم تعد تحمل ملامح البراءة التي كانت عليها مشيرة إلى أنها كبرت من عام 3 سنوات والفتاة يتغير شكلها وملامحها بسرعة، وأحببت أن أظهر شخصيتي الحقيقية على المسرح، وفي “ذا فويس كيدز” لم نكن نظهر شخصياتنا الحقيقية كوننا لا نغني أغان خاصة بنا”.

وخلال إستضافتها في برنامج “الهوا هوانا” عبر إذاعة لبنان، أوضحت لين حقيقة تجاهلها لمدربها كاظم الساهر بعد انتهائها من أداء فقرتها الغنائية، نافية وجود أي توتر بينها وبين مدربها كاظم الساهر رغم أن الإتصال بينهما كان مفقوداً بعد خروجها من البرنامج وقالت “أنا أحبه واشتقت له كثيراً، ولم أحييه على المسرح بسبب ضيق الوقت”.

وعن انتقاد كاظم لنوع الأغنية التي اختارتها لين قالت ” لم أستشر كاظم بصراحة واحترم رأيه والأغنية في النهاية تتكلم عن عمري”.
وعن الشهرة التي حققتها لين في “ذا فويس كيدز” أكدت أن هناك خوفاً ومسؤولية تجاه الناس عليها الإلتزام به، وكشفت أنها بصدد إطلاق أغنيات أخرى ومضيفة “سيكون هناك حفلات قريبة”.

وعن تشبيه البعض لها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز قالت: ” سعدت كثيرا بذلك”.

التصنيفات : فن و دراما

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة