عبد الرحمانوف: الجولة المقبلة من اجتماع أستانا قد تعقد في الثلث الأخير من الشهر الجاري – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

عبد الرحمانوف: الجولة المقبلة من اجتماع أستانا قد تعقد في الثلث الأخير من الشهر الجاري

أعلن وزير الخارجية الكازاخي خيرات عبد الرحمانوف أن الجولة التاسعة من اجتماع استانا حول سورية قد تعقد في الثلث الأخير من الشهر الجاري مشيرا إلى أن الأطراف المعنية تحضر لهذه الجولة.

ونقلت وكالة الانباء الكازاخية عن عبد الرحمانوف قوله اليوم إن “المعلومات التي نتلقاها من الدول الضامنة لعملية أستانا تؤكد أن الأطراف المعنية تضع ترتيبات الجولة الجديدة من المحادثات وفقا لما تم الاتفاق عليه سابقا”.

وأوضح عبد الرحمانوف أن موعد انعقاد الجولة التاسعة لاجتماع استانا في الثلث الأخير من الشهر الحالي يتطلب تأكيدا نهائيا من قبل الدول الضامنة روسيا وايران والنظام التركي.

وكانت العاصمة الكازاخية استانا استضافت ثمانية اجتماعات حول سورية كان آخرها في الـ21 والـ22 من شهر كانون الأول الماضي وأكدت في مجملها على وحدة وسيادة سورية ومواصلة مكافحة الإرهاب وعلى تثبيت وقف الأعمال القتالية في مناطق تخفيف التوتر وعلى الحل السلمي للأزمة في سورية.

سانا

 

التصنيفات : سياسة

وسوم المقالة : ,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة