أب يقدم على تزويج إبنته مرتين في وقت واحد! – صاحبة الجلالة

يوميات

كل صباح

هو بداية حلم وهدف جديد وما علينا إلا أن ننسى الأمس ونبدأ من جديد،أيها الصباح..رأيت الجميع ينطلقون معك،كل ينطلق بأمل جديد،بعيون تترقب الفرح..بقلب يخفق للأمل،فيقترب المساء لتتبعثر الآمال..وتؤجل لصباح آخر ونقول غداً.

أب يقدم على تزويج إبنته مرتين في وقت واحد!

أوضحت وسائل إعلامية سعودية أن النيابة العامة في جدة تحقق مع مواطن عمد إلى تزويج إبنته لرجلين في توقيت واحد.

وفي التفاصيل، وجهت النيابة إلى الأب تهمة مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والتحايل بتزويج ابنته لرجل وهي على ذمة رجل آخر، واستندت في ذلك إلى 6 أدلة وقرائن، ومجازاة الأب بعقوبة قاسية لبشاعة ما أقدم عليه.

إذ عقد الزوج الأول عقد قرانه على الفتاة، قبل أن يغادر خارج جدة بشرين، لتعود الزوجة إلى منزل والدها لزيارتهم، إلا أن الزوج تلقى اتصالا مفاده أن زوجته التي ما زالت على عصمته تزوجت من رجل آخر.

واستطاع الزوج الأول التواصل هاتفيا مع الزوج الثاني، ليتأكد من صحة الواقعة؛ إذ أبلغه أنه تزوج من زوجته وهي الآن معه في المنزل، ليتقدم الزوجان بشكوى ضد والد الفتاة، متهمين إياه بتزويج ابنته لهما في التوقيت نفسه.

وكشف الزوج الثاني أنه تقدم لخطبة زوجته من والدها على أنها بكر، إلا أنه بعد زواجه منها وأخذها من منزل أهلها، اعترفت له أنها تزوجت سابقا من أحد أقاربها.

وتم إكتشاف إحتيال الأب بسبب تضارب أقواله أثناء التحقيق مع ما تم إثباته بعد استدعاء الشيخين الشرعيين اللذين عقدا قران الفتاة، ليتبين أن المدة بين عقدي القران لم تتجاوز الشهر الواحد فقط.

التصنيفات : حوادث

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة