يوميات

الخيرة فيما اختاره الله

لو لم تُخرق السفينة لسُلبت .. ولو لم يُقتل الغلام لأشقى والديه .. ولو لم يُقم الجدار لضاع حق اليتيمين .. الخيرة فيما اختاره الله

“حزب الله” يرد على إعلان واشنطن مكافأة مالية لاعتقال مسؤولين تابعين له

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

نقلت وكالة “رويترز” عمن اسمته “مسؤولا كبيرا في حزب الله”، تعيلق الحزب على إعلان واشنطن عن مكافأة مالية لاعتقال مسؤولين تابعين له.
وقال المسؤول، بحسب “رويترز”، إن “حزب لله” ندد بالمكافأتين بقيمة ملايين الدولارات، اللتين أعلنت واشنطن، الثلاثاء الماضي، عن منحهما مقابل تقديم معلومات تساهم في إلقاء القبض على قياديين بارزين فيه.
وأوضح المسؤول: “هذه الاتهامات من الإدارة الأمريكية ضد حزب الله ومجاهديه هي اتهاماتمرفوضة وباطلة ولن تؤثر إطلاقاً على عمل المقاومة ضد العدو الصهيوني وضد الإرهابيين والتكفيريين”. وأضاف: “نحن نعتقد جازمين أن هذه الاتهامات تأتي في سياق رد الفعل على الانتصارات الكبيرة التي حققها محور المقاومة في سوريا والعراق ضد الإرهابيين والتكفيريين”.

وعرضت واشنطن سبعة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تفضي إلى اعتقال طلال حمية قائد وحدة العمليات الخارجية للحزب، وخمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن فؤاد شكر وهو أحد أبرز العناصر العسكرية في حزب الله، واعتقالهما وإصدار حكم بحقهما “مهما كان البلد الذي سيحدث فيه ذلك”.

التصنيفات : سياسة

وسوم المقالة :

آراؤكم تهمنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة